معلومات المستخدم
اسم المستخدم
كلمة المرور
  نسيت كلمة المرور
استطلاع الرأي
هل أنت مع التدريب التربوي عن بعد ؟
عرض المزيد
مواقع صديقة
[HyperLink2] MIS
المعهد الوطني للتدريب التربوي يفتتح دورة في ألإدارة المالية
المعهد الوطني للتدريب التربوي يفتتح دورة في ألإدارة المالية
آخر تحديث: الأحد,2012-10-21

في اطار الجهود الهادفة للارتقاء بقدرات العاملين في الجهاز التربوي في المجالات كافةً، وتماشياً مع إستراتيجية تدريب الإداريين المتضمنة تدريباً يتقاطع والمهام الوظيفية، أفتتح المعهد الوطني"دورة متقدمة في الإدارة المالية " لرؤساء ألأقسام المالية في الوزارة والمديريات.

وتتضمن الدورة موضوعات ترتبط بتطوير أداءالعاملين، وتغطي مجالات التخطيط المالي وإعداد الموازنات وتقارير المراجعة و آليات المتابعة والتقييم.

وافتتحت الدورة مدير عام المعهد د.شهنازالفار مؤكدةً أنها تندرج في إطار اهتمام المعهد بتطوير العمل الإداري وبما يتقاطع وأهدافالوزارة فيما يرتبط بتنفيذ استحقاقات الغاية الثالثة من غايات الخطة الخمسية المتمثلة في تطوير الأنظمةالإدارية والمالية مُبينةً أن هذا التدريب يشكل حلقة هامة من حلقات بلوغ هذه الغاية مُستعرضةً أبرزالنشاطات التي نفذها المعهد مؤخراً على هذا الصعيد، موضحةً أن المعهد ماضٍ فيجهوده بهذا الاتجاه وبالتعاون مع كافة الإدارات العامة لتحقيق أهداف الوزارة التكاملية .

وستُعقد الدورة بواقع (25) ساعة تدريبيةموزعة على (5) أيام، ويُحاضر فيها خبير مالي متخصص في هذا المجال، وُيشارك في الدورة ( 27) متدرب/ة، وحضر حفل الافتتاح كل من نائب المدير العام للمعهد أ.صادق الخضور ، ومدير دائرة تطوير البرامج د.نهى عطير ، وممثل الشركة التي تم التعاقد معها لتنفيذ هذا التدريب.

     
المرفقات
اضف تعليقك
الاسم
الايميل
التعليق
   
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة
المعهد الوطني للتدريب التربوي
وزارة التربية والتعليم العالي - فلسطين
All Rights Reserved ©
National Institute for Educational Training
Ministry of Education and Higher Education - Palestine