معلومات المستخدم
اسم المستخدم
كلمة المرور
  نسيت كلمة المرور
استطلاع الرأي
هل أنت مع التدريب التربوي عن بعد ؟
عرض المزيد
مواقع صديقة
[HyperLink2] MIS
وزارة التربية والتعليم تشارك في الملتقى الإقليمي للابتكار في التعليم
وزارة التربية والتعليم تشارك في الملتقى الإقليمي للابتكار في التعليم
آخر تحديث: الأربعاء,2012-11-28

شاركت وزارة التربية والتعليم في الملتقى الإقليمي للابتكار في التعليم (MENIT) المنفذ في دول سوريا ولبنان وفلسطين والأردن بدعم من الوكالة الألمانية للتنمية (GIZ)حيث تداول المشاركون أفضل السُبل والممارسات التي من شأنها تبادل الخبرات فيما يرتبط بأفضل الممارسات التربوية .


ومما يستحق ذّكره أن الملتقى عقد تحث عنوان" المواطنة في ظل عالم رقمي" وقد شهدت جلساته تقديم عدة أوراق من فلسطين منها ورقة عن " آفاق الشراكة بين المدرسة والمجتمع المحلي " قدمتها أ.دنيا الزعتري مديرة مدرسة مشاركة في برنامج القيادة المدرسية ، كما تم تقديم أوراق من عدد من المؤسسات الأهلية ووكالة الغوث ، في حين ترأست د.شهناز الفار جلسة حوارية خاصة القيادة المدرسية ، تم فيها استعراض عدد من التجارب العربية في مجال تفعيل علاقة المدرسة بالمجتمع المحلي وبحث آليات تجاوز التحديات .


وقد ضم وفد الوزارة علاوة على وكيل الوزارةالمساعد لشؤون التخطيط والتطوير مدير عام الإشراف ، ومدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي وعدد من طواقم الوزارة .


وفي نهاية الملتقى ، تّمَ الاتفاق على مواصلة العمل في عدد المحاور التي تتقاطع ومجالات عمل المجموعات المتخصصة في (MENIT) .

     
المرفقات
اضف تعليقك
الاسم
الايميل
التعليق
   
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة
المعهد الوطني للتدريب التربوي
وزارة التربية والتعليم العالي - فلسطين
All Rights Reserved ©
National Institute for Educational Training
Ministry of Education and Higher Education - Palestine