معلومات المستخدم
اسم المستخدم  
كلمة المرور  
  نسيت كلمة المرور
استطلاع الرأي
هل أنت مع التدريب التربوي عن بعد ؟
عرض المزيد
مواقع صديقة
المعهد الوطني للتدريب التربوي يُنظم ورشة عمل لمتابعة برنامج تأهيل مُعلمي الصفوف من (1-4)
المعهد الوطني للتدريب التربوي يُنظم ورشة عمل لمتابعة برنامج تأهيل مُعلمي الصفوف من (1-4)
آخر تحديث: الأربعاء,2012-11-28

انتهت في فندق بيت لحم ورشة العمل التي نظّمها المعهد الوطني للتدريب التربوي للمدربين في الجامعات الفلسطينية التي تُطبق مشروع تأهيل وإعداد المعلمين للصفوف من 1-4.

واشتملت الورشة التي أدارها الخبير الكساندر ومن المؤسسة الاستشارية الألمانية ، محاور ترتبط بنشاطات التدريب وتنفيذ المجمعات التدريبية في جامعات النجاح ، بيرزيت ، الخليل والقدس . وقدّمت كل جامعة عرضاً عن أهم إنجازاتها فيهذا المجال، وتبادل الجميع الخبرات فيما بينهم حول أفضل الممارسات والطرق لتحسين عملية التعليم والتعلم في المدارس .

وتخلّل الورشة مجموعة من الفعاليات حول تحفيزالمعلمين المشاركين وأدوار المعلم المختلفة وتنفيذ التعليم التكاملي في المدارسوتسهيل المهام الإدارية في الجامعات .وشارك في إدارة الورشة بجانب الخبيرالكساندرو مدير عام المعهد الوطني د.شهناز الفار والخبير المحلي أ. محمود المناصرة وطاقم المعهد .

ومن الجدير بالذكر أن إعداد وتأهيل المعلمين للصفوف من 1-4 هو برنامج مشترك بين وزارة التربية والتعليم ممثلاً بالمعهد الوطني والجامعات الفلسطينية التي تم اختيارها لهذا الغرض وبدعم من البنك الدولي ومن أبرز أهدافه العمل على تأهيل معلمي الصفوف من 1-4 في الجامعات الفلسطينية ، وذلك للحصول على الدبلوم المهني المتخصصفي التأهيل التربوي .

ومن أهم مخرجات الو رشة التي عُقدت هو تبادل الخبرات بين الجامعات المختلفة في هذا المجال ، تقديم الحلول لبعض المشاكل الإدارية والفنية الخاصة بالتدريب والتخطيط لما سيتم لاحقاً من أنشطة وفعاليات تتعلق بتطوير وتنفيذ المشروع .

     
المرفقات
اضف تعليقك
الاسم  
الايميل    
التعليق  
   
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة
المعهد الوطني للتدريب التربوي
رام الله - فلسطين
All Rights Reserved ©
National Institute for Educational Training
Ramallah - Palestine