معلومات المستخدم
اسم المستخدم
كلمة المرور
  نسيت كلمة المرور
استطلاع الرأي
هل أنت مع التدريب التربوي عن بعد ؟
عرض المزيد
مواقع صديقة
[HyperLink2] MIS
شركة المؤسسة الألمانية للتدريب في زيارة لجامعة الخليل
شركة المؤسسة الألمانية للتدريب في زيارة لجامعة الخليل
آخر تحديث: الاثنين,2013-03-18

شركة المؤسسةالألمانية للتدريب في زيارة لجامعة الخليل

 

Description: http://www.hebron.edu/images/stories/NEWS/2013/03/11/IMG_1616.JPG

قامت الدكتورة فيفيانكاستيل رئيسة فريق خبراء التدريب في شركة المؤسسة الألمانية للتدريب بزيارة لجامعةالخليل وذلك بغرض الإطلاع على آليات تدريب معلمي مشروع تأهيل المعلمين (1-4).

وقد رافق الدكتورةكاستيل ممثلو عن المعهد الوطني للتدريب ممثلة بكل من الأستاذ صادق الخضور نائبمدير عام المعهد والأستاذ محمود مناصرة مستشار المشروع المحلي و الأستاذ مرعيالصوص والأستاذة لبنى أبو سرحان عدداً من مدربي المعهد الوطني.

وقد تابعت الدكتورةكاستيل خلال زيارتها عمليات التدريب، وأجرت لقاءات مع المعلمين المتدربين في حرمجامعة الخليل الذين يزيد عددهم عن 200 متدرب. كما واطلعت على عمليات التدريب فيالتعليم الإلكتروني، واطلعت على عملية متابعة وتقييم المتدربين من خلال الموقعالإلكتروني وقد قدم طاقم المشروع في جامعة الخليل شرحاً وافياً عن عمليات التدريبالتي تنفذها جامعة الخليل، وعن حلقات التعلم التي تجري في مدارس المحافظة.

وقد شرح الدكتور نبيلالجندي منسق المشروع للضيوف حول المعيقات التي واجهت المشروع، وكيف تم التغلبعليها وكذلك عن أسباب نجاح المشروع في جامعة الخليل بسبب دافعية فريق التدريب،والتسهيلات التي تقدمها الجامعة انسجاماً مع رسالتها في التشبيك وخدمة المجتمعالفلسطيني.

وقد عبرت الدكتورةكاستيل عن إعجابها بآليات تنفيذ المشروع، وبالتغيير الذي أحدثه المشروع على طريقةتعليم المعلمين في المدارس نحو تقدمهم المهني، كما وعبرت عن إعجابها بكيفية تناولالمواد التدريبية من قبل أساتذة جامعة الخليل.

     
المرفقات
اضف تعليقك
الاسم
الايميل
التعليق
   
التعليقات

© جميع الحقوق محفوظة
المعهد الوطني للتدريب التربوي
وزارة التربية والتعليم العالي - فلسطين
All Rights Reserved ©
National Institute for Educational Training
Ministry of Education and Higher Education - Palestine